|
رقم التليفون : 6335571
084
|
|
رقم الفاكس: 6334965 084 |
البريد الإلكتروني :
mra03@fayoum.edu.eg |
المكتب: رقم الغرفة (4) – الدور
الخامس |
عنوان المراسلة البريدي: الفيوم -
جامعة الفيوم - كلية التربية النوعية
- تكنولوجيا التعليم - رقم بريدي
:63511 |
|
|
بكالوريوس : التربية النوعية -
تخصص تكنولوجيا
التعليم - جامعة
الفيوم - 2008
|
دبلوم مهنية : فى التربية - تخصص
تكنولوجيا التعليم
- كلية البنات
جامعة عين شمس
- 2008 - 2009
|
دبلومة خاصة : فى التربية - تخصص
تكنولوجيا التعليم
- كلية البنات
جامعة عين شمس
- 2009 - 2010
|
|
|
معيد : من 2009
إلى 2014
|
مدرس مساعد: من 2014
إلي 2022
|
مدرس : من 2022
حتى الآن
|
|
|
تكوين مهارات الطلاب في حل المشكلات التربوية من خلال الاختبارات التكيفية |
|
|
نظم المعلومات
التعليمية
|
التعلم الإلكتروني
|
التصميم التعليمي
|
|
|
"Development of Thinking and
Managerial
Skills" "Behavioral
Approach"
Fayoum
University Held from19th
July to 30th
July 2008 At Fayoum
University
with net training
hours of 75
The trainee GPA is
4.48 points
(out of 5)
|
Cisco Certificate : Information
Technology (IT) Certification .
|
Photoshop 7.0 Me. |
3D MAX. |
ICDL. |
TOT. |
|
|
Autherware. |
Flash. |
Director MX 2004. |
Ulead Video Studio. |
Ulead COOL 3D Production Studio. |
Photoshop 7.0 Me. |
Swich 2. |
Movie Maker. |
AutoRun Pro Enterprise. |
Windows (98, 2000, XP, Vista). |
Ms Office (2000, 2003, XP, 2007). |
Font Twister. |
AutoPlay Menu Builder. |
3D MAX. |
حاصل على شهادة
الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي .ICDL
|
مدرباً ( في صيانة
الحاسب الآلي : دورة المهندس الصغير) لتعليم الأطفال من سن 11 : 17 سنة مهارات الكمبيوترعن طريق وزارة التربية والتعليم بالتنسيق مع شركة Microsoft ، وحاصل على شهادة باجتياز اختبار دولي للعمل كمدرب لشركة
Microsoft في هذا المشروع : "(Microsoft Office Specialist Exam Certification - Microsoft Office Power Point 2003
Examination - Score 848 from 1000).
|
مدرباً في مشروع
الحصول على شهادة ICDL بجامعة الفيوم.
|
|
|
اللغة العربية
|
اللغة الانجليزية
|
|
|
فاعلية استراتيجية توليفية للتفاعل الإلكتروني لتنمية مهارات التصميم التعليمي عبر الويب لدى طلاب تكنولوجيا التعليم بكلية التربية النوعية
|
Классификация стратегий
электронного взаимодействия
в web-обучении
|
Преимущества и направленность
электронного взаимодействия
в веб-обучении |
К вопросу о содержании учебных проблем и способах их преодоления
у современных студентов
|
Возможности использования
адаптивных тестов в практике
современного высшего образования |
|