البيانات الاساسية


  الاســــــــــــــم  (     Name        ) : أحمد طه محمد عبد التواب  (  Ahmad Taha Mohamad )
  الدرجة الوظيفية (  Ac. Positions ) : أستاذ متفرغ  ( Full Time Professor  )
  البريد الالكتروني (      E-mail       ) : atm00@fayoum.edu.eg
البريد الالكتروني الجامعي البديل(Alias Email): لم يتم اختياره بعد
  الـكــلــــيــــــــة (       Faculty     ) : كلية التربية  (  )
  القســــــــــــــم (  Department  ) : علم النفس التربوى  ( Psychology  )
  كـــــــــــــــــــود (  MIS CODE     ) : 684
  رابط السيرة الذاتية:     السيرة الذاتية(عربي)           .English C.V

التدرج الوظيفي
معيد21/07/200713/10/1984Demonstrator
مدرس مساعد13/10/1984 Assistant Lecturer
مدرس11/12/198818/03/1995Lecturer
استاذ مساعد18/03/199526/09/2007Assistant Professor
أستاذ26/09/2007 Professor
أستاذ متفرغ04/03/2015 Full Time Professor
 
الابحاث العلمية

البحثتاريخ اخر تحديث
استراتيجيات حل المشكلات الحسابية لدى الأطفال "دراسة نمائية" .مجلة كلية التربية بالفيوم 2007 31/12/2012
التشاؤم الدفاعي وعلاقته بأساليب التفكير .(بالمشاركة مع د. سالم شماس ، د. مجدي الدسوقي) مجلة كلية التربية – جامعة عين شمس 2006 31/12/2012
الذكاء الوجداني وعلاقته بالقيادة التربوية لدى المعلمين . مجلة كلية التربية بالفيوم 2005 31/12/2012
الذكاء الوجداني : قياسه وعلاقته بكل من النوع والتحصيل الدراسي . مجلة معهد البحوث والدراسات التربوية - 2005 31/12/2012
المخاطر الأكاديمية وعلاقتها ببعض متغيرات الشخصية مجلة كلية التربية – جامعة عين شمس ، العدد 27 الجزء الأول 2003 31/12/2012
اثر موضع المثير ونمط الالماعة على الانتباه البصري واستراتيجياته لدى طلاب كلية التربية بصلالة . كلية التربية –جامعة الزقازيق - 2002 31/12/2012
أسلوب الاندفاع التروي وعلاقته باستراتيجيات حل المشكلة. مجلة كلية التربية - بنها - 1998 31/12/2012
العمليات المعرفية المسهمة في فهم اللغة . مجلة علوم وفنون – جامعة حلوان - 1994 31/12/2012
أثر المهام المشتتة على الفهم ودور الذاكرة قصيرة المدى في ذلك . مجلة علوم وفنون – جامعة حلوان - 1994 31/12/2012
أثر مدى الذاكرة العاملة على الفهم. مجلة علم النفس – الهيئة المصرية العامة للكتاب - 1993 31/12/2012
12

مجالات الابحاث
1 assessment
2 comprehension
3 cross sectional study
4 cue type
5 defensive pessimism
6 distracting tasks
7 Emotional intelligence
8 gender
9 math disabilties
10 Mathematical Problem solving
12

الملفات العلمية
لا يوجد ملفات علمية منشورة

المؤتمرات العلمية
لا يوجد مؤتمرات علمية منشورة

الدورات التدريبية
لا يوجد دورات تدريبية منشورة

ورش العمل
لا يوجد ورش عمل منشورة

الرابط المختصر