البيانات الاساسية


  الاســــــــــــــم  (     Name        ) : أحمد علي إبرهيم  (  Ahmed Aly Ibrahim )
  الدرجة الوظيفية (  Ac. Positions ) : استاذ مساعد  ( Assistant Professor  )
  البريد الالكتروني (      E-mail       ) : aai01@fayoum.edu.eg
البريد الالكتروني الجامعي البديل(Alias Email): لم يتم اختياره بعد
  الـكــلــــيــــــــة (       Faculty     ) : كلية التربية  (  )
  القســــــــــــــم (  Department  ) : مناهج وطرق التدريس  ( Curricula Teaching  )
  كـــــــــــــــــــود (  MIS CODE     ) : 925
  رابط السيرة الذاتية:     السيرة الذاتية(عربي)           .English C.V

التدرج الوظيفي
معيد14/03/200408/10/2007Demonstrator
مدرس مساعد27/09/2007 Assistant Lecturer
مدرس20/04/201128/09/2016Lecturer
استاذ مساعد28/09/2016 Assistant Professor
 
الابحاث العلمية

البحثتاريخ اخر تحديث
دكتوراه, ملخص بحث بعنوان : "فعالية برنامج مقترح للطلاب المعلمين شعبة الرياضيات فى صعوبات تعلم الرياضيات ومهارات التفكير ، وفعالية تدريسهم لبرنامج مقترح قائم علي بعض الاستراتيجيات العلاجية في علاج صعوبات تعلم وحدة "الجبر" وتنمية مهارات التفكير لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي"مقدم من علي أحمد علي ابراهيم مدرس مساعد في وزارة خطاب المناهج والتدريس . 27/12/2012
ماجستير, ملخص بحث بعنوان : "أثر استخدام استراتيجية ما وراء المعرفة فى تدريس الرياضيات على التحصيل وتنمية التفكير الإبداعى لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الاساسىى"مقدم من علي أحمد علي ابراهيم مدرس مساعد في وزارة خطاب المناهج والتدريس 27/12/2012
Ph. D. Dissertation.,Submitted in Partial Fulfillment of Ph. D. Degree in Education (Curriculum and Mathematics Instruction) "The Effectiveness of a Suggested Program for Student – Teachers of Mathematics at Faculties of Education on Treating Mathematical Learning Disabilities and Developing Their Students Thinking Skills"Submitted by Ahmed Ali Ibrahim Ali Khatab Assistant lecturer at the Curriculum and Instruction Department. 27/12/2012
"the effect of using Metacognitive Strategy in teaching Maths on achievement and development of Creative thinking of prepatory school students Summary "Submitted by Ahmed Ali Ibrahim Ali Khatab Assistant lecturer at the Curriculum and Instruction Department .27/12/2012

مجالات الابحاث
1 Metacognitive strategies
2 Mathematical Learning Disabilities
3 teaching Maths
4 Treating Mathematical Learning

الملفات العلمية
لا يوجد ملفات علمية منشورة

المؤتمرات العلمية
لا يوجد مؤتمرات علمية منشورة

الدورات التدريبية
لا يوجد دورات تدريبية منشورة

ورش العمل
لا يوجد ورش عمل منشورة

الرابط المختصر