|
مواقف العاملين بالأغذية والمشروبات والإكراميات المدفوعة: فاعليات لتحسين الإكراميات |
الممارسات المتميزة للحفاظ على تقييم مرتفع للفنادق على مواقع آراء العملاء: دراسة تحليلية بالتطبيق على الفنادق الخمس نجوم على موقع تريب أدفيسور |
الفنادق المتوافقة مع الشريعة في مصر: المفهوم والتحديات |
إدارة التنوع: هل هي قضية مهمة في صناعة الفنادق في مصر؟ |
التدريب على مواصفات المعدات: نهج لإطالة العمر الافتراضي وسهولة استخدام المعدات: دراسة حالة سكن الطلاب في المدن الجامعية بالفيوم |
مدى نجاح مطاعم الخدمة السريعة في إستخدام التسويق عبر مواقع التواصل الإجتماعي: السلاسل المحلية والعالمية |
دور الجمعيات الأهلية في رفع كفاءة تدريب طلاب المدارس الفندقية:
دراسة حالة "مؤسسة مصر الخير" كنموذج لدعم الجمعيات الأهلية للقطاع الفندقي المصري
|
تقييم إستراتيجيات إنعاش الخدمة بعد فشلها وأثرها على جودة الخدمة المقدمة: منظور إداري لسلاسل مطاعم الخدمة السريعة المحلية |
إستمارات التوصيف الوظيفي كنهج لتحسين جودة العمل: تحديد المشكلات وأدوات التحيليل الإستراتيجية. |
دور الذكاء العاطفي للموظف في تعزيز صورة العلامة التجارية الفندقية: وجهة نظر عملاء فنادق الخمس نجوم |
أثر ممارسات فلسفة إدارة الجودة الشاملة على رضاء واستبقاء العملاء بمطاعم الخدمة السريعة |
هل تعد مجموعة المعارف والجدرات السلوكية للجمعية الأمريكية لإدارة الموارد البشرية (SHRM) ذات أهمية بالنسبة لمديري الموارد البشرية ؟ دراسة حالة لفنادق الخمس نجوم بالقاهرة |
مستوى جودة خدمات الأغذية والمشروبات بالنوادي الاجتماعية بمحافظة الفيوم من منظور العملاء |
مجالات تطبيق تكنولوجيا المعلومات وتأثيرها على أداء العاملين بفنادق الإسكندرية : دراسة مقارنة بين سلاسل الفنادق والفنادق المستقلة |
تجربة الطعام المصري للزوار الدوليين: نهج متعدد الأبعاد |
محددات الصورة الذهنية للفندق وأثرها على نية الشراء لدى العملاء. |
Badran N.A.A , Hewedi M.M. and Morsy M.A. (2005)“Assessment of employee empowerment and its impact upon employee commitment and quality of service offered in five-star hotels in Cairo”, Archeological and tourist development in Egypt and Arab nations conference, Suez Canal university, April 2005. |
Badran, N. A. A. & Khalifa, G. S. (2014),"
Diversity management: is it an important issue in hotel industry in Egypt?", faculty of tourism and hotels journal, fayoum university, Egypt. |
Badran, N. A., Gad, H. E., Ma'uof, M. A. (2013), "
Server attitudes and restaurant tipping: tip enhancing actions", faculty of tourism and hotels journal, Suez Canal university, Egypt. |
Badran, N. A., and Ma'uof, M. A., (2014), "
The Quality Criteria of Educational Training “Exploratory Study applied to Hospitality Educational institutes", faculty of tourism and hotels journal, Fayoum university, Egypt. |
Badran, N. A. A. & Khalifa, G. S. (2014),"
Equipment Specification Training: An Approach to Equipment Prolonged Shelf-life and Ease of Use: The case of Fayoum university student Hostels”, faculty of tourism and hotels journal, Suez Canal university, Egypt. |
Badran, N. A. A. (2015),”Standard recipe as a method to cost control and consistent qualified service: case study on educational hotel in Fayoum University”, faculty of tourism and hotels journal, Suez Canal university, Egypt. “under press” |
Badran, N. A., Gad, H. E., Ma'uof, M. A. (2013), "
Sharia compliant hotels in Egypt “challenges and opportunities”, faculty of tourism and hotels journal, Fayoum University, Egypt. |
Badran, N. A., Gad, H. E., Ma'uof, M. A. (2013), " Best Practices to Maintain a High Hotel Evaluation Rate on Review Sites: analytic study applied to five stars hotel on trip advisor”, faculty of tourism and hotels journal, Suez Canal university, Egypt. |
Badran, N. A., Gad, H. E. (2015), "
Do Academics And Practitioners In The Hospitality Industry Coincide On The Employability Skills? A research in Cairo”, faculty of tourism and hotels journal, Suez Canal university, Egypt.
|