إدارة العلاقات العامة

 الفريق التنفيذي لإدارة العلاقات العامة :

أ. نرمين سيد عثمان
أ. أميرة حسن جبريل
أ. فاطمة سيد متولي
أ. أحمد سالم عبد الفتاح
أ. أسماء عبد الحي الصغير
أ. جيهان محمد أحمد
أ. مها عبد العليم

اختصاصات الإدارة :

تختص إدارة العلاقات العامة بتنفيذ ومتابعة عدد من المهام الرئيسة، والتي تشمل:-

- تنظيم المؤتمرات والندات والمراسم الثقافية والمعارض والاحتفالات والاجتماعات العامة للجامعة وكلياتها ووحداتها.
- تنظيم حفل عيد العلم لتكريم أعضاء هيئة التدريس، والعاملين المتفوقين علميًا، وأوائل طلاب الجامعة.
- إعداد وتنفيذ برامج تدعيم العلاقات بين أسرة الجامعة من جانب، والطلاب من جانب آخر، للتعرف على اتجاهاتهم، والاستماع إلى مشاكلهم، ومحاولة إيجاد حلول لها.
- إعداد وتنفيذ برامج الرحلات والمعسكرات، بالإضافة إلى إعداد المسابقات الرياضية، ومسابقات القرآن الكريم للعاملين وأسرهم.
- تنظيم حفل سنوي لتكريم المتفوقين من أبناء أعضاء هيئة التدريس، والعاملين بالجامعة.
- استقبال ضيوف الجامعة وزائريها والإشراف على إقامتهم.
- التعاون مع اتحاد الطلاب في تنظيم المسابقات السنوية، لاختيار الطالب المثالي، والاحتفال باستقبال الطلاب الجدد.
- تنظيم حفلات التكريم لأعضاء هيئة التدريس، والعاملين، الذين بلغوا سن التقاعد.
- الاشتراك مع إدارة رعاية العاملين بالجامعة، في وضع سياسة وبرامج الرعاية الاجتماعية والصحية والترفيهية والثقافية، حتى يمكن رفع مستواهم وكفاءتهم الإنتاجية.
- مشاطرة السادة أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة فى المناسبات المختلفة.
- إعداد دليل تليفونات يتضمن أسماء الكليات والإدارات.
- الإشراف على تسليم أرواب التخرج والمناقشات العلمية.
- الإشراف على تجهيز قاعات الاحتفالات لكافة الأحداث والفعاليات الخاصة بالجامعة.