|
الكشف عن العلاقة بين التلاعب عبر الإنترنت وقرارات الشراء: أدلة من عملاء الفنادق ووكالات السفر.
|
أثر العدالة التنظيمية على تحقيق السعادة الوظيفية للعاملين بالفنادق وشركات السياحة المصرية . |
جودة مهرجانات الأطعمة المحلية: نحو نجاح السياحة الغذائية المصرية
|
كيف يؤثر التنمر في مكان العمل على الالتزام التنظيمي والأداء الوظيفي؟ التأثير الوسيط لضغوط العمل في الفنادق وشركات السياحة المصرية. |
هل القيادة الاخلاقية تعزز نتائج الموظفين؟ الأدلة من فنادق الخمس والاربعة نجوم في مصر.
|
تقييم تجربة تكنولوجيا العملاء: الدور الوسيط لرضا العملاء وتأثيره على ولاء العملاء والكلمة المنطوقة. |
إنشاء علاقات دائمة مع العملاء: تأثير التسويق التجريبي على سلوك العملاء في صناعة السياحة والضيافة. الدور الوسيط لثقة العلامة التجارية.
|
دور الأداء المستدام في ابراز العلاقة بين الرشاقة التنظيمية والتميز المؤسسي في الفنادق وشركات السياحة المصرية |