فتح باب الالتماسات لبرامج الدراسات العليا بالمعهد ( دبلومات - ماجستير - دكتوراه)

 فتح باب الالتماسات لبرامج الدراسات العليا بالمعهد ( دبلومات - ماجستير  - دكتوراه)

فتح باب الالتماسات لبرامج الدراسات العليا بالمعهد ( دبلومات - ماجستير - دكتوراه) للفصل الدراسي الثاني (دور مايو) للعام الجامعي 2026/2025 إعتبارا من يوم الأربعاء الموافق 2026/6/10 وحتي يوم الأثنين الموافق 2026/6/15 وعلي من يرغب في تقديم التماس التواصل مع ادارة الدراسات العليا بالمعهد لسداد الرسوم المقررة