يتقدم أ.د/ناصر عبدالستار عبدالهادي عميد المعهد ود/إيمان الحمامصي وكيل المعهد لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بخالص التهاني للأمة العربية والإسلامية ولمصرنا الحبيبة ولأسرة جامعة الفيوم، وأسرة المعهد، بمناسبةِ العام الهجري المباركِ أعاده الله على الجميع بالخير واليمن والبركات.
تهنئة بمناسبة العام الهجري الجديد

