Electronic Services
Students
Staff
Postgraduates
Employees
  • الادارة
    • الفريق الاداري
    • الفريق التنفيذى
    • الهيكل التنظيمي
  • عن الوحدة
    • أهمية الوحدة
    • الرؤية والرسالة
    • أهداف الوحدة
    • دليل الوحدة
    • مخرجات الوحدة
    • خطط للتحسين والتطوير
    • تحديد آلية قبول الطلاب
    • خطة التقويم
    • تغذية راجعة من أعضاء هيئة التدريس
  • لوائح
  • الأدوات
    • الإستبيانات
    • المعايير
    • نموذج استرشادي
    • تقارير
  • الاحصائيات
  • سير الامتحانات
    • مهام رئيس الكنترول
    • القواعد التنظيمية لسير الامتحانات
    • قواعد التعامل مع حالات الغش
    • دليل التصحصح الالكتروني
    • مواصفات الورقة الامتحانية
    • قواعد تنظيم اللجان الامتحانية
    • قواعد الالتماسات
    • التأكد من دقة وجودة تنفيذ قواعد الغش
  • بنوك الاسئلة
    • الأخطاء الشائعة
    • صياغة نواتج التعلم
    • التطبيق العملي للصور الاختيارية
    • الصور الاختيارية المتكافئة
    • المعايير والمؤشرات
    • أنواع التقويم
    • خريطة الاختبار
  • ملفات مهمة
  • الأنشطة
    • ورش العمل
    • المطويات
    • البوسترات
    • نشرات وأدلة

الرؤية والرسالة

 رؤية الوحدة:

الارتقاء بمستوى الكفاءة والقدرة التنافسية لخريجى الكلية والتميز الإقليمى لنظم تقويم الطلاب والامتحانات. التطوير المستمر لنظم التقويم باستخدام أساليب تربوية وتكنولوجية حديثة, تضمن قياس ةتقويم المخرجات التعليمية المستهدفة للبرامج الدراسية فى إطار من العدالة والدقة والموضوعية.


 رسالة الوحدة:

التطوير المستمر لنظم التقويم باستخدام أساليب تربوية وتكنولوجية حديثة, تضمن قياس ةتقويم المخرجات التعليمية المستهدفة للبرامج الدراسية فى إطار من العدالة والدقة والموضوعية. التطوير المستمر لنظم التقويم باستخدام أساليب تربوية وتكنولوجية حديثة, تضمن قياس ةتقويم المخرجات التعليمية المستهدفة للبرامج الدراسية فى إطار من العدالة والدقة والموضوعية.

Contact Us

  • Fayoum University - Al-Mashtal Street
  • Phone: 084 2114059
  • Email: ts@fayoum.edu.eg

Administration

University President
University Vice Presidents
University Secretary General
University Council

About University

  • Research Ethics Committees
  • Stakeholders Charter
  • Help Section
  • Site Policy

© All rights reserved to the official electronic portal of Fayoum University