وحدة تطوير نظم تقويم الطلاب والإمتحانات بكلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي

منهجية الوحدة

تم الاطلاع على الميثاق المرجعي للممارسات المتميزة لتقويم أداء طلاب التعليم العالي ، والمجالات الخمسة المرتبطة به ومعايير ومؤشرات كل مجال.

تم الاطلاع على الدراسات ذات العلاقة واستخراج ما بها من خبرات سابقة.

التعريف بضوابط التقويم وعلاقته بقياس المخرجات التعليمية المستهدفة شاملة الجوانب الثلاث للتعليم (المعرفي, المهاري, الوجداني) والمرتبطة بالممارسة المهنية كأحد العناصر الأساسية فى جودة منظومة التعليم والتعلم.

وضع مجموعة من المعايير بما يتناسب مع برامج كلية الحاسبات والمعلومات – جامعة الفيوم ، ورؤية ورسالة المؤسسة، وأهداف وحدة تطوير نظم تقويم الطلاب والامتحانات.